آد للهندسة

شركة هندسية شعارها النجاح للجميع ، تسعى للمساهمة في البناء الفكري والمهني، جامعة بين حاجة المستفيد وجمال المنتج أو المنشأة والقصد في التكاليف.
تتوزع خبراتنا في المجالات التجارية والسكنية، والقصور، والمنتجعات، والفنادق، والمباني الحكومية، والمباني الاستثمارية ومتعددة الاستخدامات، والتعليمية، والصناعية، والرياضية، والعسكرية، وأعمال البنية التحتية، وأخرى.

آد للهندسة {شركة محلية بنظرة عالمية }:

هدفنا ألا نكون مجرد شركة هندسية, بل أن نكون بارعين في تخصصنا لتحقيق التطور الشامل كشركة رائدة تعمل في مجال التطوير، وإدارة المشاريع، والتصميم، والإشراف،  والتحكيم، والتدريب، وتطمح أن تتبوأ مركز الصدارة في كافة المجالات التي تتعلق بالهندسة، ونسعى إلى التطوير وإقامة مشاريع على مستوى عالي من الجودة والأداء.

ولتحقيق هذه الرؤى فقد حرصت الشركة على امتلاك كوادر فنية مهنية مؤهلة موفرة الإمكانات المادية لتحقيق ذلك, وهذه الكوادر لها خبرة طويلة جداً في التخصصات المهنية التي تمارسها الشركة, حيث تتميز هذه الكوادر بالتأهيل العلمي والخبرة العملية, وبمواكبتها لأحدث التطورات التقنية العالمية والاستفادة من هذه الخبرات لإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة المتخصصة مع الاستعانة بمستشارين متخصصين ، وتعتمد أعمالنا أيضاً على التعاون مع الأفراد والمكاتب والمؤسسات ذات الصلة بمجالتنا محلياً ودولياً.

أهداف آد للهندسة
  1. زيادة وتطوير الاستثمار الأمثل للموارد بأنواعها من خلال توجيه الإنفاق، وتقليص الهدر، وتوعية المستفيدين.
  2. تقديم أفضل خدمة في شتى المجالات الهندسية وتطبيق منهج الهندسة القيمية في أعمالنا.
  3. المشاركة الفاعلة في عملية التنمية والتطوير , والمساهمة في رقي المهنة على كافة المستويات بعقد المحاضرات والندوات المختصة ,والمشاركة في المؤتمرات واللقاءات العلمية وورش العمل المحلية والدولية.
  4. الإسهام في توجيه الإمكانات التوجيه الصحيح والبعد عن العشوائية بما يتماشى من تطورات العصر المتلاحقة من خلال تنظيم وتيسير إجراءات العمل بصورة منهجية اقتصادية منظمة.
  5. أن يقترن اسم آد للهندسة بالأداء المهني العالي حسب المعايير العلمية العالمية والمحلية.
  6. أن يكون اسم آد للهندسة قيمة مضافة لجميع المشاريع التي نشارك فيها.
  7. الحصول على الأفكار الإبداعية المتطورة واستنهاض الهمم والطاقات الشابة ، وتزويدها بالإمكانات اللازمة لإبراز إبداعاتها في المجالات المختلفة.
  8. إيجاد آلية تحكيمية مناسبة تبدأ بالصلح.
  9. السعي لجعل آد للهندسة رمزا للتحكيم العادل بوجود خبرة كبيرة تؤهلها لذلك.
مزايا آد للهندسة

في إطار سعي الشركة الدائم لتطوير أعمالها وأدائها وبرامجها المختلفة استخدمت العديد من الحلول والمعايير والبرامج العلمية وأهمها:

  • التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والعلمية المحلية والعالمية:

بنت الشركة علاقات وثيقة بينها وبين عدد من شركات الإدارة المحلية والدولية وبيوت الخبرة العالمية وذلك في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية والمعمارية ودراسات الجدوى الاقتصادية والتصاميم الهندسية والتخطيط الحضري وإدارة المشاريع والهندسة القيمية بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية.

ومن الجهات المتعاون معها:

– الهيئة السعودية للمهندسين.

– المنظمة العالمية لمهندسي القيمة (SAVE International).

– معهد إدارة المشاريع (PMI)

– الاتحاد الدولي للاستشارات الهندسية (FIDIC).

  • إدارة المخاطر:

وتشمل تحديد نوعية المخاطر وتطوير الحلول الملائمة لها ، ومراقبة تنفيذ استراتيجيات إدارة المخاطر.

  •  إدارة الجودة:

التأكد من الفحص المستمر لجميع الأعمال والتأكد من جودة الاسم التجاري ، والتحقق من صحة الرسومات الهندسية والحرص الدائم على تطوير الأداء وزيادة كفاءة التقنيات المنفذة.